خدمة ال BSA هي تطوير أو امتداد لخدمة ADSL، مما حل الكثير من مشاكل النظام القديم ADSL ، حيث تتضمن نقل البيانات في صيغة رقمية . ومن أهم مميزاتها توفيرها لخاصية النطاق العريض، مما يسهل عملية نقل البيانات بشكل فوري ومباشر.
يمكنك الحصول على خط النفاذ من خلال شركة الاتصالات الفلسطينية، وذلك بتقديم طلب للحصول على خط النفاذ، أو بتقديم طلب من خلال شركة سيتي نت أو بالاتصال الهاتفي على (199) واتباع التعليمات.
يمكنك التحويل من النظام القديم إلى النظام الجديد بالتوجه إلى أحد مقرات أو موزعي شركة سيتي نت وتعبئة طلب تحويل، وسيتم التواصل معك من طرف الشركة لحين انهاء كافة إجراءات التحويل.
من المعروف في خدمة ال BSA أنها تنقسم إلى قسمين 1 قسم خاص بشركة الاتصالات والخاص بتأجير خط النفاذ وهذا القسم يتم احتساب أجرته على الفاتورة الشهرية للهاتف 2 قسم خاص بشركة سيتي نت وهو الخاص بسعر خدمة الإنترنت ويتم دفعه مقدماً فور تشغيل الخدمة طرف المشترك
تعتبر شركة الاتصالات الفلسطينية هي المالك لشبكة الهواتف الأرضية في فلسطين، وتعتبر هي الحامل لما يتم تداوله من بيانات بين المستخدم والمزود. ومن مهامها في نظام ال BSA تجهيز خطوط النفاذ وصيانتها في حالة وجود أعطاب بها بناءً على فحص المزود لجودة خط النفاذ.
في حال حدوث أعطال يقوم المشترك بالاتصال على الرقم 1700222444 الخاص بالدعم الفني لشركة سيتي نت، ويقوم المشترك بالإبلاغ عن المشكلة المتواجدة عنده ويقوم بمتابعة الأمر حسب إرشادات المهندس المتخصص، وفي حال احتاج الأمر إلى زيارة ميدانية فإن أحد موظفي الشركة سيقوم بزيارتك لحل المشكلة أما في حال كانت المشكلة من طرف شركة الاتصالات، فإن شركة سيتي نت ستتواصل مع شركة الاتصالات والتبليغ عن العطل وحل المشكلة.
في حال عدم دفعك لفاتورة شركة الاتصالات، ستقوم الشركة بإيقاف خط النفاذ الخاص بك حتى وإن لم يكن اشتراكك انتهى من شركة سيتي نت، ويمكنك دفع الفاتورة والاستمرار في استخدام الخدمة.